قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَراء الى الله والله هوالغنى الحميد)فاطر

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات قرية الفقراء
قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَراء الى الله والله هوالغنى الحميد)فاطر

دينية- اجتماعية- ثقافية ( اللهم صلى على النبى المختار)

 قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " طوبى لمن وجد في صحيفته استغفاراً كثيراً " 
من صلى على رسول الله صلى الله عليه و سلم صلاه واحده، صلى الله بها عليه عشرا 

   منتديات  قريه الفقراء   ترحب بكم فى ضيافتها العامره بحضوركم

أسمـــــــــــاء الله الحســـنى


مكتبة الصور


المواضيع الأخيرة

» الاعداد للحج
الخميس أغسطس 06, 2015 5:10 pm من طرف محمدخميس

» اين عبير خضرى
الأربعاء يوليو 15, 2015 9:53 am من طرف رافت صبحى

» من الاخطار التى تقابل المسلمين فى طريق الله
الجمعة يونيو 05, 2015 7:53 pm من طرف محمدخميس

» صفات رسول الله صلى الله عليه وسلم المعنوة والباطنية
الثلاثاء مايو 26, 2015 9:02 am من طرف محمدخميس

» من الحجب التى تحجب المريد عن فضل الله
الخميس مايو 14, 2015 10:40 am من طرف محمدخميس

» مالك ابن دينار
الإثنين نوفمبر 10, 2014 10:10 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» المراة القبيحة افضل للرجل صحيا00
الإثنين نوفمبر 10, 2014 7:06 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» احذر طقطقة الاصابع !!!
الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:58 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» النظر للنساء يضعف الذاكرة
الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:50 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 10435 مساهمة في هذا المنتدى في 1997 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 252 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو محمدخميس فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 77 بتاريخ السبت يناير 07, 2012 7:36 pm


    محاوله انقلاب فاشله

    شاطر

    الاشتر
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط : 235
    تاريخ التسجيل : 01/02/2011

    محاوله انقلاب فاشله

    مُساهمة من طرف الاشتر في الجمعة سبتمبر 23, 2011 2:48 pm

    تسربت اخبار هنا وهتاك عن محاوله انقلابيه بدايه الاسبوع المنصرم
    الغريب والمدهش في الامر ان هذه التسريبات لم تلقي حظها من النفي والاثبات من السلطات الحكوميه
    بل اعتزال هيثم مصطفي وسقوط القمر الصناعي الامريكي استحوذ علي كل الاهتمام الاعلامي
    هل هذا التهميش مقصود من الحكومه لهذه التسريبات
    ام ان الحكومه مشتت الفكر ما بين عقار والحلو وعوده خليل
    وارتفاع الدولار وغلاء الاسعار وحرب التجار
    والغريب في الامر ان احزاب المعارضه ايضا لم تبث الامر بشي
    وحديث الانقلاب قد ملا اسماع المدينه
    ام ان الاحزاب خائفه من ان ينطبق عليها المثل
    الحكومه الغلبه خليل تادب المعارضه
    علما ان اخر محاواه انقلاب كان في العام2004
    نحن وانتم في انتظار الجديد حول هذا الانقلاب
    وخبر الليله بقروش بكره ببلاش كم يقول اخواننا المصريين

    محمد حمامه
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 969
    نقاط : 1036
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010
    العمر : 45
    الموقع : السعودية - الرياض

    رد: محاوله انقلاب فاشله

    مُساهمة من طرف محمد حمامه في الأحد سبتمبر 25, 2011 10:20 am

    حبيبنا الاشتر انت عارف مرات تشتي الكورة كويس والحكومة مرات كتيرة بتعرف تشتت الكورة في وقت الناس كلهم بيشاهدوا في المباراة عشان كده الجماعة باي عليهم مفتحين



    الليلة شوفو الغربه كيف بتسوي ...
    وأنا البتضارا من عينيها ما تشوفني وتنادى على..
    وأنا البتشابا فوق للغيمه كان الغيمه تشفع لي ..
    كان الغيمه تختفنى وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..

    معتصم الصادق
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1570
    نقاط : 2110
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : السعودية

    رد: محاوله انقلاب فاشله

    مُساهمة من طرف معتصم الصادق في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 9:04 am

    وصباحاات
    ----------
    ومن هو المغفل الذي يجازف ليستلم الجنازه البحريه
    لن يجدي الانقلاب حاليا ----
    --------- تحياي -----------

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 12:44 pm