قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَراء الى الله والله هوالغنى الحميد)فاطر

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات قرية الفقراء
قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَراء الى الله والله هوالغنى الحميد)فاطر

دينية- اجتماعية- ثقافية ( اللهم صلى على النبى المختار)

 قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " طوبى لمن وجد في صحيفته استغفاراً كثيراً " 
من صلى على رسول الله صلى الله عليه و سلم صلاه واحده، صلى الله بها عليه عشرا 

   منتديات  قريه الفقراء   ترحب بكم فى ضيافتها العامره بحضوركم

أسمـــــــــــاء الله الحســـنى


مكتبة الصور


المواضيع الأخيرة

» الاعداد للحج
الخميس أغسطس 06, 2015 5:10 pm من طرف محمدخميس

» اين عبير خضرى
الأربعاء يوليو 15, 2015 9:53 am من طرف رافت صبحى

» من الاخطار التى تقابل المسلمين فى طريق الله
الجمعة يونيو 05, 2015 7:53 pm من طرف محمدخميس

» صفات رسول الله صلى الله عليه وسلم المعنوة والباطنية
الثلاثاء مايو 26, 2015 9:02 am من طرف محمدخميس

» من الحجب التى تحجب المريد عن فضل الله
الخميس مايو 14, 2015 10:40 am من طرف محمدخميس

» مالك ابن دينار
الإثنين نوفمبر 10, 2014 10:10 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» المراة القبيحة افضل للرجل صحيا00
الإثنين نوفمبر 10, 2014 7:06 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» احذر طقطقة الاصابع !!!
الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:58 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» النظر للنساء يضعف الذاكرة
الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:50 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 10435 مساهمة في هذا المنتدى في 1997 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 252 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو محمدخميس فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 77 بتاريخ السبت يناير 07, 2012 7:36 pm


    - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    شاطر

    معتصم الصادق
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1570
    نقاط : 2110
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : السعودية

    - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف معتصم الصادق في الجمعة ديسمبر 10, 2010 6:20 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    ومساءءات --------
    ومساعدة مناا لكل المزنوقيين من ناس حكومة وهلال وغيرو ---------
    ---------
    --- فلاتي رئاسي ------- مكتبو بالقصر الجمهوري ----- ودا يمنع الانفصالات ------- والانقلابات
    ----- والتمردات الداخلية---------- شغلو ------ بالزئبق ------------- واليورانيوم الاسود
    فلاتى اباتشي -------- لاي مراه خايف راجلها يعرس عليها --------- او عينو طايره ----
    ------ بخلي الراجل يقعد يحرس البيت ------- مطلوب شعرات من شنب الراجل -----------
    فلاتي البايرات ----- ودا تحددي ليه واحد --------- يجيبو ليك جاري وحفيان -------- بطلب منك زراره
    ------ من قميص الراجل ----------- او تلاته ارقام من جوالو -----
    فلاتي صهيوني ------ ودا خاص لناس المريخ --------- بكتف اي مباراه ما مضمونه -------
    ----- وطلباتو -------- ديك احوص -------- وارنب عزباء -------- وبصل احمر -----
    فلاتي مرابحات --------- ودا متخصص في ناس البنوك ---------- وبحتاج منك لي ليمون طاعم
    -------- وورق مروس ------ وعجور ناشف -------
    فلاتي معارض ---------- ودا لناس المعارض ----- الجوه ---------- والبره -----
    ---- فلاتي -نت ---------- ودا لي زول عامل ليك غلبه وشنكبه ----------- بس لازم
    ----علب صلصه فاضيه ------- وصفيحة جبنه محروقة --------------- وضنب كديس معووج-----
    ------------------- وهناك عروض قادمة -----------
    __________________

    محمد حمامه
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 969
    نقاط : 1036
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010
    العمر : 45
    الموقع : السعودية - الرياض

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف محمد حمامه في السبت ديسمبر 11, 2010 2:53 pm

    ههههههههههه والله فلاتيك كارب .. ما خليت شي ..



    الليلة شوفو الغربه كيف بتسوي ...
    وأنا البتضارا من عينيها ما تشوفني وتنادى على..
    وأنا البتشابا فوق للغيمه كان الغيمه تشفع لي ..
    كان الغيمه تختفنى وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..

    بت هجانة
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 163
    نقاط : 307
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف بت هجانة في السبت ديسمبر 11, 2010 5:08 pm

    وبصراحة دا كله حاصل....ومن حيل نيجيريا في التبديل والتنزيل
    اجيب ليك شنطة مليانه دولارات وللتعجيز يطلب لبن بقال أو أغنام
    سوداء بشرط اللبن طازج مع تحديد مدة زمنية وإن مضت ،يطلب شئ
    آخر غير متوفر


    عدل سابقا من قبل بت هجانة في السبت ديسمبر 11, 2010 5:10 pm عدل 1 مرات

    مديحه عبدالله
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1618
    نقاط : 2119
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    الموقع : السعوديه

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف مديحه عبدالله في السبت ديسمبر 11, 2010 5:08 pm

    فلاته خطييييييييييييييييييرين لكن مافي كلام

    اسمعني بيني وبينك كدا فلاتي اسكت لينا واحد كدا اسمو معت...............صم
    نجيب ليو شنووووو؟؟؟؟




    الغزال الاسمر
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 222
    نقاط : 310
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف الغزال الاسمر في الأحد ديسمبر 12, 2010 1:13 pm

    يامديحه ما عليك جيبي لينا رقم الاقامه واسم الكفيل وخلي الباقي علينا !! وبعد ايام يكون رئيس اتحاد الصم والبكم !!!
    وبعد كده دايرين لينا واحده جنوبيه وبلاش الهايس بترول ساكت !! ولكن الفلاتي طلب طاقية سلفاكير !!! فهل من معين !! جوبا مالك عليّ !!ا

    معتصم الصادق
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1570
    نقاط : 2110
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : السعودية

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف معتصم الصادق في الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:25 pm

    مديحه عبدالله كتب:
    فلاته خطييييييييييييييييييرين لكن مافي كلام

    اسمعني بيني وبينك كدا فلاتي اسكت لينا واحد كدا اسمو معت...............صم
    نجيب ليو شنووووو؟؟؟؟
    -- ومساءءات البسمة -------
    ---- معت--- صم ---- كفايه عليهو ------ العدوان الثلاثي --
    --------- وليد +عبير +مديحه -------
    ---------- الفلاتي بتاعكم دا -------- عندي ليه شغله تانيه ----
    -------------- ودالحداد وبس ---- وحلة عبد الرحمن ----؟
    ----

    مديحه عبدالله
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1618
    نقاط : 2119
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    الموقع : السعوديه

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف مديحه عبدالله في الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:56 pm

    الغزال الاسمر كتب:يامديحه ما عليك جيبي لينا رقم الاقامه واسم الكفيل وخلي الباقي علينا !! وبعد ايام يكون رئيس اتحاد الصم والبكم !!!
    وبعد كده دايرين لينا واحده جنوبيه وبلاش الهايس بترول ساكت !! ولكن الفلاتي طلب طاقية سلفاكير !!! فهل من معين !! جوبا مالك عليّ !!ا
    مساء النور ياسمر
    ههههههههههه
    ماعليك بالنسه للاقامه واسم والكفيل مقدور عليهم بيدبرو وبديك ليهم بيني وبينك كدا
    طاقية سلفاكير مره وحده صعبه عدييييييييييييييل............لكن بيني وبينك للشي البقى يحصل دا بنجيبها
    ننضم شويه مع الانفصال اجيب ليك الطاقه والجلابيه هههههههههه




    الغزال الاسمر
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 222
    نقاط : 310
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف الغزال الاسمر في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:05 am

    الزول شايفو نط وزاغ وجهز صاروخ عابر الجزيره ودخل النبل الازرق والعين علي ( مايرنو ) معقل الكجور والراجل يبدو خطير وبيني وبينك وكما يقول المثل ( يدا ما بتقدر تلاويها وتقاويها بوسها ) وده البنقدر عليه !!! ولكن حيرنا بحلة عبدالرحمن وودالحداد فيها شنو ياربي !!؟؟ وودالصادق برمي بعيد وهناك توريه !!!ووضح واشرح وافصح !! وقصدي شريف !! شريف ولا بت القلعه !!

    مديحه عبدالله
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1618
    نقاط : 2119
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    الموقع : السعوديه

    رد: - فلاته للايجار -- خدمات الكجور ؟

    مُساهمة من طرف مديحه عبدالله في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 11:49 am

    الغزال الاسمر كتب:الزول شايفو نط وزاغ وجهز صاروخ عابر الجزيره ودخل النبل الازرق والعين علي ( مايرنو ) معقل الكجور والراجل يبدو خطير وبيني وبينك وكما يقول المثل ( يدا ما بتقدر تلاويها وتقاويها بوسها ) وده البنقدر عليه !!! ولكن حيرنا بحلة عبدالرحمن وودالحداد فيها شنو ياربي !!؟؟ وودالصادق برمي بعيد وهناك توريه !!!ووضح واشرح وافصح !! وقصدي شريف !! شريف ولا بت القلعه !!
    نهارك سعيد يا اسمر
    بيني وبينك بزوق ...دا الحال دايما صحبك برمي صواريخ وما بتابع يشوف النتيجه شنو وما بهمو لو حصل اباده جماعيه او دمار شامل..هههههه
    بيني وبينك صحي في توريه ...بس على ما يبدو لي انو عندو سوابق في الحتتات دي...لكن ود الحداد دي انا شاهه فيها لي حاجه...وو دايما كان بوجهه ي شخص...عشن كدا في استعاره مكنيه هنا...ههههههههههه




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:38 am