قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَراء الى الله والله هوالغنى الحميد)فاطر

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات قرية الفقراء
قال تعالى(يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنْتُمُ الْفُقَراء الى الله والله هوالغنى الحميد)فاطر

دينية- اجتماعية- ثقافية ( اللهم صلى على النبى المختار)

 قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " طوبى لمن وجد في صحيفته استغفاراً كثيراً " 
من صلى على رسول الله صلى الله عليه و سلم صلاه واحده، صلى الله بها عليه عشرا 

   منتديات  قريه الفقراء   ترحب بكم فى ضيافتها العامره بحضوركم

أسمـــــــــــاء الله الحســـنى


مكتبة الصور


المواضيع الأخيرة

» الاعداد للحج
الخميس أغسطس 06, 2015 5:10 pm من طرف محمدخميس

» اين عبير خضرى
الأربعاء يوليو 15, 2015 9:53 am من طرف رافت صبحى

» من الاخطار التى تقابل المسلمين فى طريق الله
الجمعة يونيو 05, 2015 7:53 pm من طرف محمدخميس

» صفات رسول الله صلى الله عليه وسلم المعنوة والباطنية
الثلاثاء مايو 26, 2015 9:02 am من طرف محمدخميس

» من الحجب التى تحجب المريد عن فضل الله
الخميس مايو 14, 2015 10:40 am من طرف محمدخميس

» مالك ابن دينار
الإثنين نوفمبر 10, 2014 10:10 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» المراة القبيحة افضل للرجل صحيا00
الإثنين نوفمبر 10, 2014 7:06 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» احذر طقطقة الاصابع !!!
الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:58 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

» النظر للنساء يضعف الذاكرة
الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:50 am من طرف سيف بن خلفان المبسلي

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 10435 مساهمة في هذا المنتدى في 1997 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 252 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو محمدخميس فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 77 بتاريخ السبت يناير 07, 2012 7:36 pm


    الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    شاطر

    معتصم الصادق
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1570
    نقاط : 2110
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : السعودية

    الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف معتصم الصادق في السبت أكتوبر 02, 2010 9:11 pm

    ومساءت انفصالية ----------

    ------------------------------------------------------------
    -

    -----------
    حرب بين الوطنى والحركة ------- بسبب وضع الجنوبى بعد الانفصال --
    ----------------------------------------
    مارايكم ------ فى بقائهم بيننا -------
    ام رحيلهم فورا بعد الطلاق الاكبر ------
    ----------------------------------
    تخريمة يمين ----------
    الناس الحلوة دى تمشى وين ؟؟؟

    عبير خضري(ام رتاج)
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1809
    نقاط : 2416
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009
    العمر : 28

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف عبير خضري(ام رتاج) في السبت أكتوبر 02, 2010 9:31 pm

    بما انهم هم من طالبو بالانفصال

    جنوبي واحد ما يكون قاعد هنا




    عدلان امين
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 650
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف عدلان امين في الأحد أكتوبر 03, 2010 9:57 am

    ]color=red]d]]الجنوب ذاك الابن المدلل التى تحاول حكومة الانقاذ ارضائه باى صورة من الصورة حتى على حسابنا وبعد دا كله النتيجة صفر فهم لايريدون الشمالين وهم دعاة الانفصال والسبب الاساسى هوبترول ابييى الذى كان سبب فى نهاية مشروع الجزيرة العملاق فليذهب الجنوبين الى جنوبهم ولتعيد الحكومة كل اوراقها فى الشمال باستخراج كل ثروات الشمال لان والله هذا مخطط واضح من دول الاستكبار وان لاتبلع الحكومة الطعم كمل بلعته حكومة صدام حسين .[/b][/color]

    ام شفق
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 446
    نقاط : 533
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف ام شفق في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:45 pm

    اتمنى الا ننجرف وراء العصبية فلنفكر بموضوعية ثم نقرر ..اين سيذهب هؤلا ؟؟

    هؤلا المليون ونصف جنوبي يا ابناء الشمال اذا فضلوكم على بني عرقهم وقرروا البقاء معكم فلا ترحلونهم قسرا الى دولة لم يختاروا ان يكونوا من رعاياها وفضلوا الانتماءاليكم ..
    السودان الشمالي مفتوح لهؤلا اما من يريدون الذهاب منهم فعندها لكل حدث حديث..ويمكن عندها تنفيذ القررات التي بدأت حكومتنا الفتية التلويح بها من معاملتهم كأجانب حال العلاج والسكن والتنقل والتوظيف وغيره وغيره
    فلنترك العنصرية البغيضة والتعصب جانبا في هذه اللحظات الحرجة والحساسة
    ويكفي جراح الانفصال فلا نزيدها بزرع الاحقاد بين دولتي الجوار (( وما أمرها من كلمة ))

    عدلان امين
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 650
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف عدلان امين في الأحد أكتوبر 03, 2010 5:14 pm

    [[color=red]]b]ياام شفق هذا هو اختيارهم بتصويتهم للانفصال وانا ضد العصبية والقبلية ولكن ماذا نعمل لهم ؟ الجنوبين باعوا الشمالين بابار البترول يعنى لو لم يكن فى الجنوب بترول هل كانو سوف يصوتون الى الانفصال ؟؟؟؟ لا بالتاكيد فنحن اهل الجزيرة كنا نغذى المزانية العامة وكان خيرها على الجنوبين وكل ولايات السودان لم نحسس الجنوبين ولا الولايات الاخرى باننا اهل خير عليهم فالجنوبين لا يعرفون الجميل وهم اهل القبلية والعصبية .
    [/b][/font">

    معتصم الصادق
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1570
    نقاط : 2110
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : السعودية

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف معتصم الصادق في الأحد أكتوبر 03, 2010 7:29 pm

    ومساءات رحيل ---------
    -------------------
    من الصعوبة بامكان ترحيل 3مليون بهذا الوضع -
    وليس من العدالة بقائهم بيننا بعد الانفصال
    لماذ نتحملهم ------ وهم من اختار الطريق الوعر
    كرت قوى فى يد الحكومة ------ ستتلاعب به قبل حسمه
    سيكونوا بيننا كطابور خامس -------- وشوكة حوت
    ------ ارحلوا فما عدنا نطيقكم -----------

    محمد حمامه
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 969
    نقاط : 1036
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010
    العمر : 45
    الموقع : السعودية - الرياض

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف محمد حمامه في الإثنين أكتوبر 04, 2010 8:16 am

    نحن لا نطرد من ياتينا مقبلا علينا ومرحبا به إن صوت كل الجنوبيين للوحدة ولكن إن اراد الجنوبين طريق الانفصال وقرروه فليركبو قطار الانفصال جميعا وبدون فرامل حتى يقف في جوبا .. وزي ما بقول المثل المادايرنا ما دايرنو والجايينا ودايرنا حبابو والف مرحب بيهو ..



    الليلة شوفو الغربه كيف بتسوي ...
    وأنا البتضارا من عينيها ما تشوفني وتنادى على..
    وأنا البتشابا فوق للغيمه كان الغيمه تشفع لي ..
    كان الغيمه تختفنى وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..

    mbt
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 353
    نقاط : 418
    تاريخ التسجيل : 25/07/2010
    الموقع : السعودية

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف mbt في الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:45 pm

    طصة صغار:

    اذا اختارواااااا الانفصال .. وهذا ماسيحصل تقريباً..

    بقول للإخوة الجنوبيين ، بي مقولة بسيطة كنا نستخدمها ونحن

    صغار (يالله فوتووووا من بيتناااااا .. تاني ماتجوناااااااا)

    ابوبكرالغائب
    اللهم صلى على المختار

    عدد المساهمات : 427
    نقاط : 902
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    الموقع : السودان_ودمدنى

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف ابوبكرالغائب في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:01 am


    بسم الله الرحمن الرحيم
    دولة الاماتونج الجديده فى جنوب السودان القديم
    تستعد وتحتفل داخلياً بميلادها القريب
    وأهل الجنوب أختاروا الانفصال

    والجنوبيين النصارى فى الشمال بعد الانفصال يجب أن يعاملول معاملة مختلفه بضوابطها
    التى تحفظ الاستقرار والامن فى دولتنا الجديده
    ويترك لهم الخيار بين البقاء معنا أو الرحيل الى دولتهم
    وأن نتعامل معهم باخلاق الاسلام وألا ننجرف وراء رد الفعل

    ووراء أختيارهم الانفصال وعدم الوحده معنا
    والا ننجرف وراء ما سيفعلونه باخواننا الشماليين فى الجنوب أقصد دولة الاماتونج المجاوره





    عبير خضري(ام رتاج)
    متميز
    متميز


    عدد المساهمات : 1809
    نقاط : 2416
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009
    العمر : 28

    رد: الجنوبيين بالشمال --- امشوا وين ؟؟

    مُساهمة من طرف عبير خضري(ام رتاج) في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 8:15 pm

    مسااااااااااااااااااااااااءات عبيرية

    عليكم الله هم اختارو ليها الاسم كمان
    الجماعه ديل جاهزين مويه ونور
    والله يا زمن




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 6:05 am